1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

توقعات الابراج لهذا اليوم

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم - Horoscope today' بواسطة شرين, بتاريخ ‏21/5/08.

  1. شرين

    شرين New Member

    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
    اذا كلفت بمهمة محددة عليك تنفيذها بصدق وامانة، فهذا سيكون لمصلحتك
    معاملتك الجيدة للشريك ستكون لها انعكاسات ايجابية، وستلاحظ ذلك لا تهمل صحتك، فهي كنز كبير لا يقدر بثمن من أجل مستقبل صحي

    الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    لا تجازف بمستقبلك من اجل مكاسب صغيرة، لأنها لن تدوم كثيراً
    تعزيز العلاقة مع الشريك أمر ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينكما مزاجك السيّىء سببه الارهاق، فحاول ان تجد فسحة للراحة والاستجمام


    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
    قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات إنه يوم هادىء عمومًا ويكون ملائماً للقاءات الرومانسية البعيدة عن الأجواء الصاخبة السير في مخطط ترفيهي يبقي الأجواء الجميلة ويخفف من ضغوط العمل


    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
    أمامك فرصة ثمينة لتحسين وضعك، فحاول ان تستفيد قدر المستطاع
    قد تجد نفسك أمام خيار صعب تجاه الشريك، والحسم مطلوب سريعاً عليك تجنّب المغامرات الخطرة، لأن لها انعكاسات على صحتك


    الاسد (21 تموز - 20 آب)
    لا تغامر من أجل أمور تافهة، لأنها قد تنعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما
    حاول أن تواظب على تناول وجبات الطعام ثلاث مرات يومياً، فهذا مفيد جداً
    العذراء (21 آب - 20 أيلول)
    إبحث عن التحالفات وكن سهل المعشر. بانتظارك فرصة لإدخال تغيير على حياتك المهنية، فلا تُقاوم بشدّة لئلا تجد نفسك بلا وظيفة أو مهنة كثرة العناد غالباً ما تؤدي إلى عواقب وخيمة، فحاول أن تعالج الأمور بهدوء لتضمن نجاحها استفد قدر الإمكان من الوقت المتاح أمامك للقيام ببعض الحركات الرياضية المفيدة


    الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
    لن يتمكن خصمٌ من قهرك أو مجاراتك، فهيّا تقدّم بجرأة وشجاعة. تناول موضوعًا مهمًّا وناقشه لكن عن سابق دراسة وتخطيط العازب على موعد مع الحياة الاجتماعية الناشطة التي تحمل له انسجاماً مع مواليد برج الثور والسرطان والجدي
    إختر لعبة رياضية تفضل ممارستها، وعاود نشاطك فيها ولو على نحو متقطع، فهذا مفيد للصحة
    العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    حماستك قد تكلّفك غالياً، لكن بعض الحذر في التعامل مع الآخرين يحدّ من الخسائر في حال حصولها قد يكون الشريك حساساً تجاه مواضيع معيّنة، لذلك عليك تجاوز ذلك لتبقى مرتاحاً لا تكن من أصحاب الأفكار السود كلما شعرت بألم في مكان حساس من جسمك
    القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
    يجب اتخاذ التدابير اللازمة لحماية المصالح والوضع العام، ولا سيّما إذا كانت الأمور تتعلّق بالوضع المهني الدقيق والخاص إذا حصلت على عطف الشريك وحنانه، فإنك سترتاح أكثر وتجد عنده الرغبة في توفير الاستقرار والطمأنينة غيمة الأفكار الغامضة والموترة للأعصاب تنجلي حالما تقرر السير كل يوم مدة ساعة مع الأصدقاء
    الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
    التسرّع يؤدي الى عواقب وخيمة، فحاول أن تتدارك الامور قبل فوات الاوان
    اندفاعك تجاه الشريك يخلق عنده بعض الأنانية، وستزداد مطالبه تدريجياً البدانة غالباً ما تؤدي الى عواقب صحية، فسارع إلى اتباع حمية غذائية
    الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    قد تُدفَع إلى اتخاذ قرار يغضب بعض الزملاء، لكنّ الجميع يقدّر الظروف ومستعد للوقوف إلى جانبك ودعمك تحاشَ الضغط على الشريك، لأنك قد تخسره في حال وصلت الأمور بينكما إلى طريق مسدود تجنب المشاوي الغنية بالمواد الدهنية، واختر منها المفيد لك
    الحوت (21 شباط - 20 آذار)
    وعود بالجملة في شتى المجالات وهذا يخلق مزيداً من الديناميكية فتزيد ثقتك بنفسك يلتف حولك الأصدقاء لإعانتك على تخطي خلافاتك مع الشريك، لكنّ هذا الأمر يواجه بعض المصاعب قد تزعجك الإرشادات الغذائية التي عليك اتباعها، لكنك ستتكيف مع هذا الواقع
     
  2. Gula Kurdistan

    Gula Kurdistan New Member

    دس خوش مبدعتنا شيرين وبلانتظار يوميا موضوعك الحلو
     
  3. شرين

    شرين New Member

    [align=center][grade="0000FF 000000 0000FF 000000"]شكراااااااااااااا لمرورك كولا وجودك في موضوعي البسيط وسام لي [/grade][/align]
     
  4. لافااا

    لافااا New Member

    رد: توقعات الابراج لهذا اليوم

    شكرا لك على تلك التوقعات الجميلة لبرج الحمل تقبلي مروري واحترامي لك
     
  5. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     
  6. جوان

    جوان مراقب و شيخ المراقبين

    رد: توقعات الابراج لهذا اليوم

    ابراج الحظ اليوم 5/9/2012,حظك هذا اليوم 5/9/2012 ,برجك يوم الاربعاء 5/9/2012



    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    إنزع قناع الحسد والغيرة، ولا تتلاعب على الحبلين. لكل شيء نهاية، وحيلك لن تنطلي على أحد بعد اليوم، وأنت لا تخدع إلا نفسك. إذا استمررت على هذا المنوال ستصبح في أسوأ حال. أخذ الأمور بالحكمة بينك وبين الشريك يؤدي إلى الحلول المرجوة لكل مشكلة تعترضكما. أعصابك المتوترة بعض الشيء ترتاح إلى الراحة والابتعاد عن ضغط العمل.
    الثور (21 نيسان - 20 أيار)
    مستقبل جيد يلوح في الأفق، لكن هنالك خطوات مهمة لم تكتمل بعد. كل الحلول ممكنة اذا كان الطريق مسدوداً، لكن النيات هي المفتاح لذلك. السباحة ضرورية كلما سنحت الظروف، ونتائجها مضمونة ومهمة.
    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    إذا كنت تعاني همًّا يتعلق بأحد الزملاء، فإنني أبشّرك بالانفراجات وبالطمأنينة. خطواتك العملية تلقى نجاحاً غير متوقع. لا تتهرب من الواجبات، تحاش التورط في قضية شائكة. تبدو في موقع مناسب، لكن حاول مراجعة حساباتك وإنهاء ما يزعجك. التقلبات التي قد تطرأ على الصعيد المهني والعاطفي قد تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن.


    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)
    مكاسب غير متوقعة في العمل، وهذا ينعكس ارتياحاً عند العاملين معك. تقريب المسافات مع الشريك، يعتبر خطوة مهمة على الطريق الصحيح. الوزن الزائد له انعكاسات سلبية، فحاول أن تستعيد رشاقتك سريعاً.
    الاسد (21 تموز - 20 آب)

    قد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، لكن الوضع غير خطر إلى هذه الدرجة، لكنه بالتأكيد لا يسمح بالاستخفاف به أو بمستجدّاته. عواطفك المتأججة تفجرها مع الشريك، ما يزيد الأجواء بينكما رومانسية. كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها.

    العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    كل الأمور التي يفتعلها ضدك من هم حولك سوف تلقى الفشل بسبب حس ادراكك لهذه الامور. في الحب، الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار فماذا تنتظر. ما عليك إلا تهدئة أعصابك والتروّي، وكل شيء سيسير على خير ما يرام.

    الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    يوم مناسب لإعادة تقييم الأمور والقرارات، وحتّى الأولويات والأهداف. فلا تستعجل قراراً، ولا تعرّض مصالحك للتأرجح والأخطار. تشرق شمسك لتصبح عواطفك أكثر حماسة وحرارة. بالنسبة الى العازب، هو كامل الاستعداد حالياً لتوظيف حظوظه.

    العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    جهودك قد تذهب سدى، وتواجه انتقادات وعمليات تأخير وتسويف وحواجز تحول دون تحقيق المشاريع. لا تتشبث بآرائك وتجنب قدر الإمكان فرض إرادتك على الشريك، بل تعامل مع الواقع بحنكة وتأقلم مع بعض الظروف. يستحسن أن تقوم ببعض التمارين الصباحية، واستفد من السباحة.

    القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
    أعمال مهمة، والفضل في ذلك التركيز الذي اعتمدته أخيراً بعيداً عن الضجيج. إياك وإخفاء الحقائق عن الشريك، فهو أكثر اطلاعاً منك على الأمور. ضع روزنامة واضحة لحياتك اليومية، وخصص للرياضة جزءاً منها.
    الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)
    تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطئ الأمان. ابتعد عن الأجواء الشائكة، فقد تخيّبك الأحداث التي تحمل توتراً وخلافاً في المجال المهني. تجد التوازن في علاقتك وتتعزز العواطف فتعرف لقاءات جديدة مميّزة إذا كنت خالياً أو تعيش تقارباً مع صديق تتحوّل علاقتك به إلى ما هو أعمق وأكثر جديّة. التوفيق بين الحياة العملية وتخصيص وقت للراحة وممارسة بعض التمارين أمر ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.
    الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    تتلقى دعماً كبيراً من المشرفين على العمل، وهذا يساعدك لتحقيق الأهداف التي حدّدتها لنفسك منذ زمن. تبدو الحيوية كبيرة وممتازة، وتكون قدرتك على الاقناع هائلة في يوم يحمل اليك الوعود. الإكثار من المشروبات الطبيعية مفيد وخصوصاً مع فقدان كميات كبيرة من المياه من الجسم.


    الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    تستعد للقاءات متنوعة وتضيق ذرعاً بالمهملين او المتقاعسين، لذلك ستجد نفسك برفقة وجوه وشخصيّات جديدة تتفهمّك وتماشي اندفاعك. إذا كنت أعزب وتفكر في الارتباط، فهذا اليوم إيجابي، وقد يقدّم فرصة ثمينة للتعارف. لكن لا تنتظر نتيجة فورية. ضاعف جهودك لتنفيذ التعليمات الطبّية المطلوبة منك، واحرص على التقيد بحرفيتها.
     
  7. جوان

    جوان مراقب و شيخ المراقبين

    رد: توقعات الابراج لهذا اليوم

    ابراج الحظ اليوم 8/9/2012,حظك هذا اليوم 8/9/2012 ,برجك يوم السبت 8/9/2012



    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
    الحوار المفيد هو أفضل ما يمكن أن يوصلك الى أهدافك، اذا احسنت التصرف. لا تخاطر في العلاقة مع الشريك، لأنك قد تدفع ثمن مغامراتك لاحقاً. الخمول وقلّة الحركة لا يتناسبان مع وضعك، فسارع الى ممارسة الرياضة.
    الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    مشاريع مستقبلية قد تغيّر مجرى حياتك، والامور ليست سوى مسألة وقت. لا تحاول اخفاء مشاعرك عن الشريك، فالإحساس المتبادل يسهّل التفاهم. الجلوس خلف المكاتب ليس صحياً، الحركة مطلوبة وضرورية.

    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    لا تشارك في منافسات أو أنشطة تتطلّب منك كل اليقظة والحيوية. إنّه يوم جيّد شرط التحرّك حسب نوعية الوقت. البحث في دفاتر الماضي يعيدك إلى عالم الذكريات الجميلة، وهذا يمنحك فترة من الراحة والتأمل. تعامل مع صحتك كما تعامل مع شؤونك المهنية التي تريدها أن تكون على أكمل وجه.

    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    عودة المياه الى مجاريها، تخلق ارتياحاً بينك وبين الزملاء في العمل. عليك أن تنسى الماضي، وتبحث عن شريك جديد يفهمك ويقف الى جانبك. لا تتردد في استشارة الطبيب عند اللزوم، فالوقاية تبعد عنك الأخطار.

    الاسد (21 تموز - 20 آب) يقطع عمر الاسد وكل عيلة اسد شو رائيكم غيرو
    تصطدم بجهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك، وربّما تختلف مع الأصحاب لتسبّب النفور والعدائية تجاهك. تبدو الأمور على درجة كبيرة من التشنّج. تجنّب المتاعب مع الشريك هذا اليوم، لأن ذيولها قد تكون طويلة ومريرة. لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقًا. كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة.
    العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    يبدو أنك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك ستجد هدفك يتحقق، مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئاً، فهذا لن يؤثر فيك. تميل الى اتخاذ المبادرة وتفاجىء الحبيب بخطوة جريئة. هنالك تطوّرات حاسمة تعيد الطمأنينة الى قلبك. قد تبدو منزعجاً من وضعك الصحي المتريد بعض الشيء، لكن الأمور سرعان ما تتحسن.

    الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
    يحمل إليك هذا اليوم إنقاذاً لوضع معقد أو خبراً جيداً. يتحسّن المناخ بشكل كبير وتتخطى معظم الحواجز والعقبات بنجاح. أدعوك الى التعقّل وحماية العلاقة من الأخطار والقطيعة. يكون الانسجام ملموسًا حاليًَّا مع الشريك. فألف مبروك. لا تكن من أصحاب القرارات العشوائية على الصعيد الصحي. طبق تعليمات الطبيب.

    العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    قد تحقق نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص يعمل في اختصاصك. تحقق مشروعاً مهمّاً كنت بانتظاره منذ فترة بعيدة. تتشارك والحبيب عبارات الغزل، وتغدق عليه عاطفتك ، وتثير معه بعض المسائل ذات الاهتمام المشترك. ضاعف ساعات المشي، وخفف صعود الأدراج أو قيادة السيارة بعض الشيء.


    القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    يوم جديد يحمل يعد بحظ ونجاح. الوضع عموماً يناسبك ويعزز معنوياتك. تتحرك الأمور لمصلحتك وتحمل اليك الانفراج. ثمة تبدلات وعلاقات مميزة ونجاح. قد تميل إلى التخلي والابتعاد عن ميحط ضاغط. تبادل الاتهامات في العمل يؤدي بك إلى الانهيار، حاول التعويض من خلال القيام بأي نشاط ترفيهي.

    الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    لا تقلق اذا واجهت بعض الضغوط، فهذا طبيعي بسبب نوع العمل الذي تؤديه. إيجابياتك تساعد الشريك على التعبير بشكل أفضل، وتطوّر العلاقة بينكما. ستشعر براحة أكبر، اذا قمت بالتمارين الرياضية مدة نصف ساعة يومياً.

    الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    إذا كنت تريد تحسين وضعك المهني، عليك بذل جهودا مضاعفة لتحقيق الهدف الذي حدّدته لنفسك في هذا الإطار. حال من التجاذب مع الشريك لتحقيق مكاسب محدّدة، لكن بعض التنازلات سيحدّد أفق العلاقة بينكما لاحقاً. عليك بين حين وآخر فحص الدم لتتأكد من عدم وجود الكوليسترول أو غيره.

    الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    قد تستجد ظروف تجعل المحيط العائلي المستشار الأوّل لك كما قد تشعر بالحاجة إلى أهلك وعائلتك كدعم معنوي. إذا كنت عازباً اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك. أنتَ مقبل على مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك، لذلك من المستحسن تحضير نفسك منذ الآن. ممارسة السباحة يومياً تريحك من كل الجهات، وتكسبك المزيد من الرشاقة البدنية.
     
  8. جوان

    جوان مراقب و شيخ المراقبين

    رد: توقعات الابراج لهذا اليوم

    ابراج الحظ اليوم 10/9/2012,حظك هذا اليوم 10/9/2012 ,برجك يوم الاثنين 10/9/2012



    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
    قد تظن أن بعضهم يضع العصي في دواليب تقدمك. أنت مخطئ في ظنك، لأنك بتصرفاتك الاخيرة منذ مدة قصيرة جعلت الآخرين ينفرون منك، فبات الشك والوسواس هاجسك، وسوء الظن رفيقك. تسير الأمور بينك وبين الحبيب على ما يرام، لا تدع الآخرين يدخلون على خط الانسجام بينكما. الانتباه إلى نوعية الطعام يخفف الكثير من المشكلات الصحية.

    الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    تتشجّع على اتخاذ مبادرة وإعادة النظر في بعض القرارات المصيرية. تتلقّى خبراً مفرحاً يكون بداية عمل أو مشروع جديد. ما رأيك في سفرة مع الشريك إلى احدى الدول الأوروبية، وخصوصاً بعدما مررت بفترة من الإرهاق والجهد الذي بذلته لإنجاز مشروع العمر؟ إيلاء الشأن المهني والعاطفي الاهتمام اللازم، يجب ألا ينسيك الاهتمام بالوضع الصحي.

    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)
    قد تعاكسك الأمور وتكاد لا تعرف الى اين تتّجه. حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين والمناورين. خُذ احتياطاتك من تفجّر وضع عائلي، ولا تحاول إثارة غيرة الشريك أو أعصابه. لا تجازف في أي مجال، لأن التهوّر قد يقودك الى متاعب صحيّة أو حوادث مؤسفة.
    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    ثقتك بالنفس تبدو قوية جداً ولو مررت ببعض المزاجية أحياناً. لا تكن من أصحاب التراخي والضعفاء، ولا تنحنِ أمام المصاعب الصغيرة. يعاكسك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية ويطرح بعض التحديات ويضطرك الى تحديد الاولويات. قد تهتم بشأن عاطفي طارئ وتشتري بعض الحاجات وتضيع موازنتك في هذا الوقت. ممارسة السباحة يومياً مفيد لكل أعضاء الجسم ومريح للأعصاب.

    الاسد (21 تموز - 20 آب)
    تسود علاقات هادئة وتتواصل مع الآخرين، وتبدي إرادة قوية وشجاعة. تعرف نقاشاً مهنياً حامياً، أو تتوصل إلى بعض الاتفاقات الجديدة، وتضع قواعد أخرى لارتباطاتك المهنية. قد تبدأ تطوراً جديداً في علاقتك الرومنسية او تتعرف الى حبيب محتمل. تتخذ قراراً حاسماً مفاده أن كل أنواع الأطعمة الدسمة ممنوع تناولها مهما كلف الأمر.
    العذراء (21 آب - 20 أيلول)
    قد تلاحق قضية تدعمها أو تطلب انخراطاً في مجال ما وتحصل عليه. إياك التجني على الآخرين لأسباب سخيفة وسطحية، قد ترتد الأمور سلباً عليك، وتورطك في لا يحمد عقباه. حذار احتمال ظهور خلاف، فكن شديد الحرص على حماية استقرار العلاقة ولا سيّما إذا كانت هذه الأخيرة متأرجحة. من صبر نال، هذا ما يمكن أن ينطبق عليك، إذا ثابرت على الحمية قد تحصل على ما تريده.

    الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)
    كُن متحفّظًا جدًا ولا تطلق احكاماً عشوائية على بعضهم. انتبه من ظلم او افتراء. قد يتعكر المزاج وتتراجع المعنويات. لا تجازف ولا ترضَ بأي تعديل، قد تفتقر الى الثبات والإرادة الصلبة. تحصل أمور غريبة تورّطك بعض الأحيان بنزاعات ومواجهات مع الشريك بسبب الغيرة والشكوك. من المهم أن تتمتع بإرادة صلبة وقدرة على التحدي أمام المغريات المضرة بالصحة. لا تضعف.
    العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)
    لا تعرّض جهودك للضياع. يجب ان تخرج من اي امتحان منتصراً. الظروف ضاغطة لكنها مهمة ومميزة. حاذر الإرباك وارتكاب الهفوات القانونية. قد تقلق في شأن مسألة ما. أدرس خياراتك جيداً والنتائج المتوقعة، وإلا وقعت في هوّة سحيقة. أنت مقصر بحق صحتك، وتهمل كل ما من شأنه المحافظة عليها سليمة معافاة.

    القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
    كن متزناً في ما تطرح من اقتراحات، واستمع إلى آراء الآخرين وحللها واخرج بنتائج إيجابية. يضطرب مزاجك بعض الشيء، لكن سرعان ما تهدأ الخواطر، وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية. الاعتناء بالوضع الصحي وخصوصاً المعدّة والأمعاء والجهاز العصبي مهم. قد تواجه بعض المصاعب وفقدان الحيوية والنشاط.
    الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    قد تصحح أخطاء سابقة وتضع برنامجاً جديداً، وقد تسعى جاهداً لكسب التأييد أو الموافقة على مشروع لك أو قرار. توقع تأخيراً في المعلومات وتعليقاً لبعض المهام. تظهر بعض القضايا العاطفية المستجدة، ما يوتر الجو قليلاً ويثير بعض العرائز. حالة صحية مفاجئة تربكك وتجعلك في حالة قلق متواصل.

    الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)


    تتراجع الحظوظ قليلاً، ما يولد جوّاً من النزاعات مع الشركاء أو الحلفاء، فيتشبث كل بموقفه، وربما تشعر بأن الأحداث تتخطاك، أو أنك تصادف بعض العراقيل غير المتوقعة. حاذر المزج بين قضايا القلب والعمل، لا توظف وقتك ومالك في مشروع لا تؤمن به كلياً. بين أن تلزم المكتب والبيت من دون القيام بحركة مفيدة، والخروج برفقة الأصدقاء في نزهة، أيهما تختار؟


    الحوت (21 شباط - 20 آذار)
    تنطلق بصورة ممتازة نحو نجاحات سريعة ومتلاحقة، ذلك على كل الصعد. تبدو صلباً وواثقاً بنفسك، وتحركك رغبات كثيرة ومتنوعة، فتكاد لا تعرف ما هي أولوياتك. تغمرك مشاعر جياشة، وخصوصاً أن العلاقة في الطريق الصحيح، كما أن جهودك تلاقي ثمارها في هذا المجال. الإقبال على المشي يومياً، وخصوصاً في الصباح، يتركك بقية اليوم في حالة من النشاط.
     
  9. جوان

    جوان مراقب و شيخ المراقبين

    رد: توقعات الابراج لهذا اليوم

    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    مهنياً: تغري الآخرين بسحرك وعذوبتك،أمامك سفر أو اتصال مع الخارج،تميل الى الانفتاح على الجديد من الثقافات، لا تتوقّف عند محطّة متعثّرة، بل كرّر محاولاتك
    عاطفياً: أدعوك الى عدم إحراج الحبيب في هذا اليوم لأنه غير مرتاح نفسياً
    صحياً: خطران غير مباشرين يهددانك اليوم نابعان من توترات نفسية وعصبية





    [​IMG]

    الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    مهنياً: تشكو انزعاجاً، وقد تثار بعض التحديات المهنية ما يحتم عليك النظر في بعض القرارات المتخذّة
    عاطفياً: من الضروري عدم تأزيم الأمور أو توجيه اللوم إلى الحبيب، فأنت صاحب الطاقة السلبية هذه وأنت مصدرها
    صحياً: تشكو ضغوطاً وإحراجاً في العمل، وتضطر الى تكليف بعضهم القيام بمهماتك






    [​IMG]

    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    مهنياً: تقوى الحيوية وتطرح التحديات ويدور نقاش حول علاقة شراكة تخصّك، تصرّف برويّة واترك مخيّلتك تُملي عليك ما يجب فعله، فكل شيء يبدأ في المخيّلة كما تعلم
    عاطفياً: إنّه يوم مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالات
    صحياً: إذا كنت لا تمارس الرياضة، استفد من عطلة نهاية الأسبوع للقيام بنزهة في أحضان الطبيعة





    [​IMG]

    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    مهنياً: يكون لك دورٌ بنّاء في تلطيف الأجواء المهنية، وتقرّب المسافة بين الأشخاص وتسهل اللقاء والحوار والمصالحة
    عاطفياً: حذار المشاكل الزوجية والعاطفية، فهي لن تعود عليك بالمنفعة، بل بالضرر، وقد تسيء جداً بالعلاقة الجديدة
    صحياً: الذبذبات الحالية تشكل حافزاً للدورة الدموية ويمكن أن تصاب بجرح في الفم




    [​IMG]

    الاسد (21 تموز - 20 آب)

    مهنياً: تعالج مسألة مالية أو استثمارية أو قضية بيع أو شراء وتطرأ تغييرات مناسبة في هذه الاثناء
    عاطفياً: تزداد العلاقة المتينة متانة حتى ولوتعرضت لاختبارات صعبة، والعلاقة الجديدة تقوى وتشتد الروابط بين الطرفين
    صحياً: تقوم باتباع حمية غذائية منتظمة تجعلك تبتعد قليلاً عن المأكولات الدسمة





    [​IMG]

    العذراء (21 آب - 20 أيلول)

    مهنياً: مشاريع وأفكار بالجملة، لكن ذلك يدفعك إلى اتخاذ قرارات عشوائية وغير مبرَّرة، فكن حذراً
    عاطفياً: أنت شخص مرهف الحس وصاحب مشاعر نبيلة، وقد تكون بالفعل مستاء من تصرف الحبيب الجارح تجاهك
    صحياً: لا مشاكل في الصحة وخصوصاً إذا لم تقع تحت وطأة الشراهة






    [​IMG]

    الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

    مهنياً: إذا شعرت بأن الأمور تسير بشكل سيىء تراجع وخذ وقتاً للتحليل ولإعادة ترتيب الافكار، استشر ولا تكن منطوياً
    عاطفياً: تحاش النزاع والجدال مع الحبيب، فهويتطوّر على نحو سلبي ودراماتيكي ليتأزّم من دون اي سبب وجيه
    صحياً: تحيط بك طاقة سلبيّة تؤثّر في طباعك وتصرّفات





    [​IMG]

    العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    مهنياً: تحظى بلقاء بعض الأشخاص المميزين في مجال عملك، وتوطد العلاقة بهم
    عاطفياً: تميل إلى مشاكسة الشريك رغبة منك في إغاظته قليلاً، لكنك سرعان ما تعود إلى روحك الطيبة
    صحياً: إمنح ذاتك المزيد من أوقات الراحة لكي تستعيد قدر الإمكان صفاءك الذهني





    [​IMG]
    القوس (21تشرين الثاني _ 20 كانون الاول )

    مهنياً: بعد أشهر من الانتظار والترقب، عليك أن تحسم موقفك المتردّد في العمل، لأن ذلك يكون في مصلحتك
    عاطفياً: توقع من الشريك المزيد من العطف والحنان، لكن لا تستغل طيبته لأنك قد تدفع الثمن لاحقاً
    صحياً: التوجه إلى أحد الأندية الرياضية والقيام بحمام بخار وجاكوزي يريحك تماماً





    [​IMG]

    الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)


    مهنياً: تكتشف مجالات جديدة والخروج للقاء الناس، تتضاعف شعبيتك ومن الضروري الخروج من دائرتك الضيّقة لاستطلاع الآراء والأجواء
    عاطفياً: تعمد الى تحسين شكلك الخارجي، فتلفت الأنظار وتأسر القلوب
    صحياً: إنه يوم جميل يحمل أخبارًا جيّدة وطاقة ممتازة تساعدك على تحقيق ما تريد




    [​IMG]

    الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)

    مهنياً: بإمكانك طرح الأفكار بسهولة وبدون أن تواجه معارضة أوعقبات، ولا داعي إلى إثارة استياء الزملاء أوالمسؤولين، فأنت بغنى عن العداوات والخلافات
    عاطفياً: أنت كريم وطيّب القلب، كما أنك مستعد أبداً ودوماً لمسامحة الحبيب على اخطائه
    صحياً: تكون جميع الأمور مقلقة الى حدٍّ ما، وأدعوك الى عدم تأزيم الأوضاع، بل إلى الالتفاف حول الجميع





    [​IMG]



    الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    مهنياً: إن الظروف ملائمة للانفتاح على محيطك وللترفيه عن نفسك، فأنت تتمتع بشخصية جذابة
    عاطفياً: أنت عاطفي ومُرهف الحّس وتوظّف هذه الطاقة النبيلة في سبيل إرضاء الحبيب وتعزيز الروابط بينكما
    صحياً: استشر طبيبك حالاً إذا شعرت بآلام حادة في الصدر، فالأمر لا يمكن تجاهله إطلاقاً
     

مشاركة هذه الصفحة