1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

اخبار الفنانة الكوردية نازك نيروي

الموضوع في 'اخبار الفن والفنانين arts news' بواسطة kobani, بتاريخ ‏15/12/12.

  1. kobani

    kobani KobaniTeam طاقم الإدارة

    انتحار مغنية كردية,مغنية كردية تنتحر غرقاً في أحد الأنهر شمال دهوك
    [​IMG]

    أفاد احد مواطني ناحية ديرلوك في قضاء العمادية بمحافظة دهوك، الجمعة، بأن الفنانة الكردية نازك سليم نيروي انتحرت غرقاً في إحدى الأنهر شمال المحافظة، مبينا أن فرق الإنقاذ والشرطة لاتزال تبحث عن جثة الغريقة.

    وقال المواطن الند نهيلي والبالغ من العمر 32 عاما، في حديث لـ" السومرية نيوز"، إن "الفنانة الكردية نازك سليم نيروي اختفت، صباح اليوم، من منزلها دون معرفة أية معلومات عنها"، مبينا ان "نيروي أبلغت عددا من صديقاتها ومعارفها عبر رسالة توديعية من هاتفها النقال بأنها ستنتحر في نهر زي، الذي يمر من خلال ناحية ديرلوك".

    وأضاف نهيلي أنه "لم يتم العثور على جثة الفنانة نيروي حتى هذه الساعة"، مشيرا إلى أن "فرق الإنقاذ النهرية والشرطة ما زالت تبحث عنها".

    يذكر أن الفنانة الكردية نازك سليم نيروي هي من مواليد 1987، حيث تسكن ناحية ديرلوك الواقعة على بعد 20 كم شرق قضاء العمادية شمال محافظة دهوك، وبدأ مشاورها الغنائي منذ أكثر من ستة أعوام
     
  2. kobani

    kobani KobaniTeam طاقم الإدارة

    رد: اخبار الفنانة الكوردية نازك نيروي

    [​IMG]


    .المكان الذي القت منه المغنية الكردية نازك نفسها في مياه النهر...

    القت المغنية الكردية (نازك نيرويي) صباح الجمعة (14/12/2012) نفسها في مياه نهر زيي الكبير عقب ارسالها رسالة من موبايلها الى شقيقتها طالبتها فيها تبرئة ذمتها...
     
  3. kobani

    kobani KobaniTeam طاقم الإدارة

  4. kobani

    kobani KobaniTeam طاقم الإدارة

    رد: اخبار الفنانة الكوردية نازك نيروي

    Îro roja şemiyê 15.12.2012ê termê hunermenda kurd Nazik Nêrweyî di çemê Zêyê mezin de li bajarokê Dêrelokê hat dîtin.

    Stanbêja kurd a ji wîlayeta Duhokê Nazik Nêrweyî, duhî roja îniyê 14.12.2012ê li bajarokê Dêrelokê nêzîkî qeza Amêdiyê xwe avête nav çemê Zê û jiyana xwe ji dest da.
    Li gor hindek çavkaniyan hunermend Nazik Nêrweyî beriya xwe bikuje çend nameyek bi telefona xwe ji heval û dostên xwe yên nêzîk re şandine û daxwaz ji wan kriye ku, gerdena wê azad bikin, herwesa wê nameyek bi wî awayî ji xweha xwe jî re şandiye.
    Piştî diyarnemana hunermend Nazik Selîm Nêrweyî, polsî li wê digere û pêlav, destmal û telefona wê li ber çemê Zê li Dêrelokê dibîne û ji bo polis diyar dibe ku, wê bixweavêtina çemê zê xwe kuştiye. Polis û xelkê deverê li termê hunermenda kurd digerin
     

مشاركة هذه الصفحة