تركيا: مالك أكبر مجموعة إعلامية يعترف بمسرحية الانقلاب

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تركيا: مالك أكبر مجموعة إعلامية يعترف بمسرحية الانقلاب

الموضوع في 'كوباني : اخبار اليوم- news today' بواسطة kobani, بتاريخ ‏17/11/16.

  1. kobani

    kobani KobaniTeam طاقم الإدارة

    أنقرة (الزمان التركية): فازت مذيعة قناة ” سي إن إن تورك” التركية هاندا فرات بجائزة الحدث الإعلامي لهذا العام في حفل ” الفراشة الذهبية” أول من أمس الأحد، كونها أول من أجرى اتصالاً هاتفيًا بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليلة محاولة الانقلاب الفاشلة في 15 يوليو / تموز الماضي.

    وتسلّمت فرات الجائرة من آيدين دوغان المعروف بأنه أكبر مالك مؤسسة إعلامية في تركيا، تضم من بين صحفها وقنواتها قناة “سي إن إن تورك”، ويتمتع بعلاقات وطيدة مع أردوغان خاصة عقب المحاولة الانقلابية.

    اعتراف بمسرحية الانقلاب

    وخلال كلمته بالحفل، ذكر دوغان أن هاندا اتصلت به عشية الانقلاب وأبلغته أن أردوغان سيظهر على شاشة قناته CNN التركية. بينما كانت هاندا قالت في لقائها مع صحيفة “حريت” بشأن ليلة الانقلاب إن الأمر كان عفويًّا ومفاجئًا.

    وتشكل تصريحات دوغان اعترافًا صريحًا بأن المحاولة الانقلابية كانت مسرحية معدة سلفا.

    من يقول الحقيقة؟

    كانت ممثلة مجموعة دوغان الإعلامية في أنقرة هاندا فرات روت ما حدث ليلة الانقلاب على شاشة سي إن إن التركية وأوضحت خلالها أنه لا أحد كان على علم بالأمر. غير أن مالك المجموعة آيدين دوغان ذكر في تصريحاته خلال حفل” الفراشة الذهبية” أول من أمس الأحد أن هاندا أبلغته بالأمر، وأنه وعدها بتزويجها لهذا، مما يثير العديد من التساؤلات حول من منهما يقول الحقيقة.
     

مشاركة هذه الصفحة