محمد هنيدي يسخر من رومانسية أحمد حلمي ومنى زكي.. والأخيرة ترد

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

محمد هنيدي يسخر من رومانسية أحمد حلمي ومنى زكي.. والأخيرة ترد

الموضوع في 'اخبار الفن والفنانين arts news' بواسطة كول نار, بتاريخ ‏22/11/16.

  1. كول نار

    كول نار KobaniTeam

    بعد تكريم الفنان أحمد حلمي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ38 وحصوله على درع فاتن حمامة عن مجمل أعماله، وجهت له زوجته الجميلة منى زكي كلمات رومانسية عبرت عن مدى عمق العلاقة بينهما.

    فما كان من حلمي إلا أن رد على زوجته بكلمات أكثر رومانسية، مما خلق حالة كبيرة من التفاعل على هذه الردود الزوجية المتبادلة بين الزوجين.

    وهو ما دفع الفنان محمد هنيدي، صديق الزوجين، للمشاركة بدوره في هذا التفاعل بين حلمي ومنى، ما دفع الأخيرة للمشاركة مرة أخرى والرد عليه.

    البداية كانت يوم الثلاثاء الماضي، يعد حصول حلمي على التكريم، لتكتب منى زكي عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: " ألف مبروك يا حبيبي التكريم دايما.. يارب أشوفك فرحان وفي أحسن صحة ونجاح.. بحبك فوق الوصف".
    ليرد عليها حلمي، عبر «تويتر» قائلا: "نجاحي سببه وجودك في حياتي.. انتي جوهرة وتاج على رأسي".
    ليدخل هنيدي على الخط بين الزوجين، حيث قام بنشر صورة له من أحد مشاهد فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» وهو يقف بين النجمين طارق لطفي وأميرة فتحي وينظر لهما وهما يتبادلان نظرات الحب والرومانسية، كما عمل لحلمي ومنى «تاج» في إشارة لتعليقه على ردودهما.
    ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل قامت منى زكي بالرد على هنيدي، ساخرة: "معلش أصل مبنشفش بعض.. وأنت متجيش عند البصطه بتاعتنا ولا حتي دورنا تاني".
     

مشاركة هذه الصفحة